متجر Google Play 5.9: تحميل وتثبيت أحدث إصدار

إذا متجر Google Play تحديثات عديدة، وآخرها يجلب الكثير من المستجدات. ويشمل البرنامج جميع الميزات الجديدة التي تم العثور عليها في النسخة  l’OSمن نظام التشغيل جوجل، أندرويد Marshmallow

تحميل أحدث نسخة من متجر Google Play
يستمر السوق لتطبيقات جوجل لتحسين، والفوز على حد سواء في بيئة العمل والبساطة، مع تصميم يمسح أي وقت مضى أن يعرض رموز الألوان مع الحفاظ على بساطة خلفية بيضاء ورمادية. للاستفادة من أحدث نسخة، اتبع دليلنا سهلة!

سوف تحب هذا الإصدار 5.9 من متجر Google Play حيث تجمع العديد من العناصر الجديدة في حين تصحيح بعض الحشرات الصغيرة مزعجة في بعض الأحيان. وأول بدعة واضحة أن يكون مظهر رسائل أذونات التطبيق. بعد تثبيت التطبيق، في أول إطلاقه، سوف تكون هناك حاجة لإدارة أذونات.

غيرها من الميزات الجديدة وهناك أيضا فرصة للتحقق من صحة مشترياتهم باستخدام قارئ بصمات الأصابع. كما تعلمون، فإن الروبوت Marshallow دعم هذه الوظيفة كما أصلا مجهزة الهواتف الحالية.

كما تم التعرف على الميزات الجديدة الأخرى في رمز التطبيق ولكنه إلزامي للاستمتاع الخطمي الروبوت. للحصول على معلومات يمكنك مثلا الوصول إلى مدير التطبيق الأصلي الذي يمكنك حذف هذا التطبيق جائع جدا. أيضا على البرنامج تحديد الموقع الجغرافي أكثر دقة، وبالتأكيد لتقديم أفضل تطبيق في الوقت المناسب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إبحث هنا

كافة الحقوق محفوظة2015 © collection-pro.blogspot.com مدونة مجموعة المهني